اختطاف نجل موظف بآثار الجيزة للمطالبة بـ50 ألف جنيه فدية

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، من تحرياتها لمحاولة التوصل إلى مجهولين اختطفوا نجل موظف يعمل بهيئة الأثار بمنطقة أبوالنمرس، وطالبوا بفدية لإطلاق سراحه.


وكان اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا من موظف في هيئة الآثار بمنطقة أبو النمرس، باختفاء نجله «محمد ــ 11 عامًا» وتلقيه اتصالا هاتفيا يطالبه بمبلغ 50 ألف جنيه فدية لإعادة نجله.

حُرر محضرا بالواقعة، وأمر اللواء عبد الموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميدان أحمد الأزهري رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة وخالد عميش مفتش المباحث لضبط المتهمين وإعادة الطفل.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة، أن "مختطفي نجل موظف الآثار، قاموا بالاتصال بوالده، أثناء قيامه بتحرير محضر باختطاف نجله، وطالبوه بمبلغ 50 ألف جنيه فدية".

وأشار المصدر إلى أن "تحريات المباحث أكدت أن المختطفين قاموا بخطف نجل الموظف للحصول على فدية، ولا توجد له خلافات مع أحد"، مؤكدا أنه "تم تحديد المختطفين بالأسماء وجار تحديد أماكنهم للقبض عليهم".

في الوقت نفسه، يباشر مارك ناجي، مدير نيابة مركز الجيزة، التحقيقات في الواقعة، وأمر عمرو أباظة رئيس نيابة مركز الجيزة بتتبع أرقام الهواتف التي تطالب والد الطفل بالفدية، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، في الوقت الذي تكثف فيه مديرية أمن الجيزة من تحرياتها وحملاتها الأمنية للتوصل إلى الخاطفين.


المصدر:http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=19062013&id=6eb08430-7ad8-41de-87e1-334000985eb2

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة