الهيئة العامة للاستعلامات تشارك في حملة صندوق دعم مصر

دعا السفير/ د. محمد بدر الدين زايد، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، العاملين بالهيئة، بمشاركة أبنا الوطن والمساهمة بالتبرع لصندوق دعم مصر في إطار المبادرة الوطنية المطروحة لمواجهة التحديات الاقتصادية التي يواجهها الوطن.

جاء ذلك في إطار منشور تم تعميمه اليوم الأحد 7 يوليو 2013، على كافة العاملين بالهيئة في ديوانها العام بالقاهرة، ومكاتبها الإعلامية المنتشرة في محافظات الجمهورية، وكذا مكاتبها الإعلامية في الخارج، وذلك بعد طلب العديد من العاملين بالهيئة التبرع للصندوق.
وقال رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن تبرع العاملين هو مهمة وطنية طوعية للراغبين من أبناء الهيئة في ذلك، مشيراً إلى أن عمل الهيئة كمؤسسة إعلامية وطنية مملوكة للشعب، يأتي دائما لخدمة الوطن، ومؤكداً على أن التحديات الاقتصادية التي تواجه مصر الآن تتطلب تكاتف جهود أبناء الوطن جميعاً لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الشعب المصري.
ونوه السفير/ د. محمد بدر الدين زايد إلى قيام الهيئة؛ عبر الإدارة العامة للاتصال بأبناء الوطن في الخارج، ومكاتبها الإعلامية المتواجدة في العديد من دول العالم، بدعوة كافة أبناء الجاليات المصرية، ورجال الأعمال المصريين بالخارج، للتبرع لصندوق دعم مصر في إطار المبادرة الوطنية المطروحة، وكذا دعوتهم للاستثمار وإقامة المشروعات للمساهمة في دعم المنظومة الاقتصادية والاستثمارية في وطنهم الأم.


المصدر:http://sis.gov.eg/Ar/Templates/Articles/tmpArticles.aspx?ArtID=71234

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة