محافظ الجيزة يعلن تعليق العمل بالمحافظة لحين استقرار الأوضاع


أكد الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، تعليق العمل بديوان عام المحافظة وذلك لحين استقرار الاوضاع الامنية بالمحافظة .
وقال المحافظ: إنه يتابع على مدار الساعة مع مسئولي المحافظة والقيادات التنفيذية توفير السلع والخدمات الاساسية للمواطنين سواء كانت سلع تموينية او مواد بتروليه وان كافة المخابز على مستوى المحافظة تعمل بكامل طاقتها لتوفير احتياجات المواطنين من الخبز .
جاء ذلك، خلال الاجتماع المصغر الذي عقده المحافظ وحضره عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
واضاف عبد الرحمن، نأسف على الأحداث المؤسفة التي وقعت فى العديد من مناطق المحافظة اثناء مظاهرات امس والتى نتج عنها إزهاق أرواح وإصابة مواطنين وقوات الشرطة والتى اسفرت عن 15 حالة وفاة ومائتان وثمانون مصابا من المواطنين وقوات شرطة وإتلاف ممتلكات فى احداث العنف التى وقعت بمنطقة جامعة القاهرة وحديقة الأورمان وميدان الكيت كات وشارعي الهرم وفيصل، لافتًا إلى أن المحافظة ستبدأ فى رفع المخلفات بمناطق الاشتباكات واصلاح التلفيات فور تحسن الوضع الامني اومغادرة المتظاهرين لاماكن التجمعات.
وأكد المحافظ، أن المصابين فى الاحداث يتلقون العلاج والاسعافات بمستشفيات "أم المصريين و بولاق الدكرور وامبابة العام والعجوزة والهرم والشيخ زايد".
وقال: إنه يناشد كافة المواطنين الاستمرار فى الحفاظ على سلميه التظاهر وعدم الانجراف إلى العنف أو التعرض للآخرين لمجرد الاختلاف فى الرأي والابتعاد عن المناطق المحتمل تجدد الاشتباكات بها.
وأوضح المحافظ، أن المحافظة تقدم اعتذارها للمواطنين عن تدني مستوى خدمات النظافة خلال الثلاثة ايام الاخيرة وانخفاض عدد العاملين والمعدات بسبب تخوف العاملين والسائقين من مزاولة العمل بالشوارع.
مشيرا فى الوقت نفسه انه يجري حاليا تجهيز فرق طوارئ لبذل اقصي جهد لرفع القمامة فى ظل الظروف الحالية.

 المصدر: www.masress.com/elfagr/1375139


 مصدر آخر

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة